صورة
صيانة ايديال زانوسي افضل مركز صيانة في مصر اتصل بنا الان
صيانة ايديال زانوسي كيف يمكن تحديد اطراف المحرك اذا كان المحرك بدون روزته او الاطراف داخل الروزتة تشك في ترتيب اوضاعهم خاصة عند اعادة لف المحرك بواسطة فني ليس له دراية بالغسالات او اصلا الروزته ترتيب اطرافها غير صحيح او ان احد ما قطع الروزته وبقيت الاطراف حرة وهناك بعض القواعد يجب معرفتها وهي اقل قيمة مقاومة تكون بين الطرف الرئيسي وطرف تشغيل السرعة الغالية . المقاومة التي تاليها في القيمة تكون بين الطرف الرئيسي وطرف تقويم السرعة العالية المقاومة بين طرفي تشغيل وتقويم مركز خدمة العملاء السرعة العالية تساوي مجموع قيمة المقاومة بين الطرف الرئيسي والتشغيل وقيمة المقاومة بين الطرف الرئيسي وتقويم السرعة العالية قيمة المقاومة بين الطرف الرئيسي وتشغيل السرعة البطيئة تساوي قيمة المقاومة بين الطرف الرئيسي وتقويم السرعة البطيئة . قيمة المقاومة بين طرفي تشغيل وتقويم السرعة البطيئه غير محدده وتختلف من محرك الى اخر تبعا لطريقة لفها فمن  الممكن ان تساوي مجموع قيمة المقاومة بين الطرف الرئيسي وطرف التشغيل وقيمة المقاومة بين الطرف الرئيسي والتقويم…

ارقام شركة ايديال زانوسى اعطال اجزاء محرك السرعة البطيئة

ارقام شركة ايديال زانوسى اعطال اجزاء محرك السرعة البطيئة

ارقام شركة ايديال زانوسى

ارقام شركة ايديال زانوسى
في برنامج الغسيل الاولى اذا لم يصل البرشر بسبب تلفة او بسبب عدم وصول الماء الى المنسوب المطلوب لن يصل تيار الى محرك السرعة البطيئة وبعض البرامج لا تعتمد على نقطة البرشر ولكن على نقطة تلامس التيمر فاذا كانت صالحة سيعمل محرك السرعة صيانة ايديال زانوسي البطيئة بالنسبة لنقطة تلامس التيمر اذا كانت تالفة لن يصل تيار الى محرك السرعة البطيئة وبالتالي لن يدور في اي اتجاة ولن يسحب اي شدة تيار اما اذا حدث التصاق بتلك النقطة اي اصبحت في وضع توصيل دائم سيعمل محرك السرعة البطيئة بصورة طبيعية ولكن سيظهر هذا العطل اثناء تشغيل السرعة العالية حيث ستجد اثناء برنامج العصر انه يدور طبيعيا لحظات بينما في ارقام شركة ايديال زانوسى لحظات اخرى يبطئ من سرعتة ويتغير صوته ويسحب شدة تيار اعلى ثم يعمل طبيعيا لحظات اخرى وهكذا والسبب في ذلك انه اثناء تشغيل سرعة لا يجب وصول تيار الى ملفات السرعة الاخرى ولان  نقطة تلامس التيمر في صيانة ايديال زانوسي بالقاهرة وضع توصيل دائم لا تفصل اثناء تشغيل السرعة العالية وبالتالي تتحرك الكامة الفرعية يصل تيار لملفات السرعة البطيئة في اتجاة او الاتجاة الاخر فتتاثر سليا السرعة العالية وفي اللحظات التي تكون فيها الكامة الفرعية في الوسط ينفصل التيار عن ملفات السرعة البطيئة ويعمل العصر بصورة طبيعية هذه اللحظات وهكذا وبالنسبة لنقطة تلامس صيانة ايديال زانوسي التيمرالمتصلة بالكامة الفرعية فكما نعلم تدور فقط بدوران محرك التيمر وليس بتحريك اكرة التيمر وبالتالي اذا توقف محرك التيمر او حدث صيانة ايديال زانوسي بالقاهرة عطل في تروس نقل الحركة للكامة الفرعية ستظل نقطة التلامس على اخر وضع وقفت علية اذا كانت النقطة لا تلامسها فلن يصل تيار الى محرك السرعة البطيئة رولمان بلي الحلة او في رولمان بلي المحرك او في كلايهما واذا وجدت ان رولمان بلى الحلة تالف بدرجة كبيرة اي يوجد بوش في حركة الحلة  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الكثير من رموز الاخطاء لتسهل عليك معرفة اخطاء غسالة ايديال زانوسي

شرح كامل ومفصل لـ تايمر الغسالة الاوتوماتيك 01141252525

اكواد الاخطاء بالغسالات سهولة معرفة الاعطال | صيانة ايديال زانوسي بالبحيرة