صيانة ايديال زانوسي كوتشة الباب وطريقة تركيبها

صورة
صيانة ايديال زانوسي كوتشة الباب وطريقة تركيبهاصيانة ايديال زانوسي تركب الكوتشة لتمنع نزول الماء في المسافة بين الحلة والهيكل الخارجي للغسالة فاذا حدث قطع في الكوتشة فعند ارتفاع منسوب الماء اعلى من بداية فتحة الباب سيتسرب منها ويتم تركيب القطر الاوسع للكوتشة حول الفتحة الامامية للحلة والجهة الاخرى للكوتشة حول حلق فتحة الباب في الهيكل الخارجي للغسالة عادا تتبقى كمية من الماء فوق الجزء السفلي للكوتشة وبعد نهاية الغسيل وتركها يؤدي الى تشقق الكوتشة في ذلك الجزء ولذلك يفضل تجفيف قاعدة الكوتشة بعد كل غسلة وتلافيا لتراكم الماء فوق الكوتشة بعض الغسالات صيانة ايديال زانوسي بها كوتشة لها فتحة من اسفل تتصل بفتحة اخرى في مدخل طلمبة الطرد او بفتحة اسفل الغطاء الامامي للحلة الثابته وبعض الكاوتشات تحتوي على عدة ثقوب تحت شفة الحلق الذي سيركب في الحلة الثابتة يتشرب الماء من تلك الثقوب الى داخل الحلة لذلك عند تركيب مثل تلك الكوتشات يكون الجزء الذي يحتوي على الثقوب في الجهة السفلية مع ملاحظة انه يمكن ان يتبقي قليل من الماء على الكوتشة في الجزء المنخفض منها بالرغم من وجود تلك الثقوب يعمل محرك الغسالة بم…

ارقام شركة ايديال زانوسى اعطال اجزاء محرك السرعة البطيئة

ارقام شركة ايديال زانوسى اعطال اجزاء محرك السرعة البطيئة

ارقام شركة ايديال زانوسى

ارقام شركة ايديال زانوسى
في برنامج الغسيل الاولى اذا لم يصل البرشر بسبب تلفة او بسبب عدم وصول الماء الى المنسوب المطلوب لن يصل تيار الى محرك السرعة البطيئة وبعض البرامج لا تعتمد على نقطة البرشر ولكن على نقطة تلامس التيمر فاذا كانت صالحة سيعمل محرك السرعة صيانة ايديال زانوسي البطيئة بالنسبة لنقطة تلامس التيمر اذا كانت تالفة لن يصل تيار الى محرك السرعة البطيئة وبالتالي لن يدور في اي اتجاة ولن يسحب اي شدة تيار اما اذا حدث التصاق بتلك النقطة اي اصبحت في وضع توصيل دائم سيعمل محرك السرعة البطيئة بصورة طبيعية ولكن سيظهر هذا العطل اثناء تشغيل السرعة العالية حيث ستجد اثناء برنامج العصر انه يدور طبيعيا لحظات بينما في ارقام شركة ايديال زانوسى لحظات اخرى يبطئ من سرعتة ويتغير صوته ويسحب شدة تيار اعلى ثم يعمل طبيعيا لحظات اخرى وهكذا والسبب في ذلك انه اثناء تشغيل سرعة لا يجب وصول تيار الى ملفات السرعة الاخرى ولان  نقطة تلامس التيمر في صيانة ايديال زانوسي بالقاهرة وضع توصيل دائم لا تفصل اثناء تشغيل السرعة العالية وبالتالي تتحرك الكامة الفرعية يصل تيار لملفات السرعة البطيئة في اتجاة او الاتجاة الاخر فتتاثر سليا السرعة العالية وفي اللحظات التي تكون فيها الكامة الفرعية في الوسط ينفصل التيار عن ملفات السرعة البطيئة ويعمل العصر بصورة طبيعية هذه اللحظات وهكذا وبالنسبة لنقطة تلامس صيانة ايديال زانوسي التيمرالمتصلة بالكامة الفرعية فكما نعلم تدور فقط بدوران محرك التيمر وليس بتحريك اكرة التيمر وبالتالي اذا توقف محرك التيمر او حدث صيانة ايديال زانوسي بالقاهرة عطل في تروس نقل الحركة للكامة الفرعية ستظل نقطة التلامس على اخر وضع وقفت علية اذا كانت النقطة لا تلامسها فلن يصل تيار الى محرك السرعة البطيئة رولمان بلي الحلة او في رولمان بلي المحرك او في كلايهما واذا وجدت ان رولمان بلى الحلة تالف بدرجة كبيرة اي يوجد بوش في حركة الحلة  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الكثير من رموز الاخطاء لتسهل عليك معرفة اخطاء غسالة ايديال زانوسي

شرح كامل ومفصل لـ تايمر الغسالة الاوتوماتيك 01141252525

اكواد الاخطاء بالغسالات سهولة معرفة الاعطال | صيانة ايديال زانوسي بالبحيرة