صيانة ايديال زانوسي كوتشة الباب وطريقة تركيبها

صورة
صيانة ايديال زانوسي كوتشة الباب وطريقة تركيبهاصيانة ايديال زانوسي تركب الكوتشة لتمنع نزول الماء في المسافة بين الحلة والهيكل الخارجي للغسالة فاذا حدث قطع في الكوتشة فعند ارتفاع منسوب الماء اعلى من بداية فتحة الباب سيتسرب منها ويتم تركيب القطر الاوسع للكوتشة حول الفتحة الامامية للحلة والجهة الاخرى للكوتشة حول حلق فتحة الباب في الهيكل الخارجي للغسالة عادا تتبقى كمية من الماء فوق الجزء السفلي للكوتشة وبعد نهاية الغسيل وتركها يؤدي الى تشقق الكوتشة في ذلك الجزء ولذلك يفضل تجفيف قاعدة الكوتشة بعد كل غسلة وتلافيا لتراكم الماء فوق الكوتشة بعض الغسالات صيانة ايديال زانوسي بها كوتشة لها فتحة من اسفل تتصل بفتحة اخرى في مدخل طلمبة الطرد او بفتحة اسفل الغطاء الامامي للحلة الثابته وبعض الكاوتشات تحتوي على عدة ثقوب تحت شفة الحلق الذي سيركب في الحلة الثابتة يتشرب الماء من تلك الثقوب الى داخل الحلة لذلك عند تركيب مثل تلك الكوتشات يكون الجزء الذي يحتوي على الثقوب في الجهة السفلية مع ملاحظة انه يمكن ان يتبقي قليل من الماء على الكوتشة في الجزء المنخفض منها بالرغم من وجود تلك الثقوب يعمل محرك الغسالة بم…

الخط الساخن لكريم الاجزاء الكهربائية الخاصة بدائرة محرك الغسيل

الخط الساخن لكريم الاجزاء الكهربائية الخاصة بدائرة محرك الغسيل

الخط الساخن لكريم

الخط الساخن لكريم النقاط التي يجب ان تكون في وضع توصيل اثناء تشغيل محرك السرعة البطيئة
هي نقطة البرشر وبداية من البرنامج الاول يعتمد على نقطة تلامس التيمر ولذلك سترى اثناء برنامج الشطف
ان محرك السرعة البطيئة يقوم بالتقليب اثناءدخول الماء او اثناء عملية الطرد اي لا يكون مستوى الماء
قد وصل الى المستوى المطلوب اما في بدايات البرنامج لا يتحرك محرك السرعة البطيئة الا بعد ان يصل الى منسوب
الماء صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة  للمستوى المطلوب حيث يعتمد في هذه المرحلة على وصول التيار
من خلال نقطة البرشر نقطة تلامس التيمر المتصلة مع الكامة الفرعية وهي النقطة المسؤولية عن تغيير اتجاة
الدوران ونقطتا تلامس التيمر وهما النقطتان المسؤولتان عن توصيل طرفي المكثف مع طرفي تشغيل وتقويم محرك السرعة البطيئة .

صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة اعطال اجزاء محرك السرعة البطيئة
في برنامج الغسيل الاولى اذا لم يصل البرشر بسبب تلفة او بسبب عدم وصول الماء الى المنسوب المطلوب
لن يصل تيار الى محرك السرعة البطيئة وبعض البرامج لا تعتمد على نقطة البرشر ولكن على نقطة تلامس
التيمر فاذا كانت صالحة سيعمل محرك السرعة البطيئة بالنسبة لنقطة تلامس التيمر اذا كانت تالفة لن يصل تيار
الى محرك السرعة البطيئة وبالتالي لن يدور في اي اتجاة ولن يسحب اي شدة تيار اما اذا حدث التصاق بتلك النقطة  في وضع توصيل دائم سيعمل محرك السرعة البطيئة بصورة طبيعية ولكن سيظهر هذا العطل اثناء تشغيل السرعة العالية حيث ستجد اثناء برنامج العصر انه يدور طبيعيا لحظات بينما في لحظات اخرى يبطئ من سرعتة ويتغير صوته الخط الساخن لكريم ويسحب شدة تيار اعلى ثم يعمل طبيعيا لحظات اخرى وهكذا والسبب في ذلك انه اثناء تشغيل سرعة صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة لا يجب وصول تيار الى ملفات السرعة الاخرى ولان نقطة تلامس التيمر في وضع توصيل دائم لا تفصل اثناء تشغيل السرعة العالية وبالتالي عندما تتحرك الكامة الفرعية    

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الكثير من رموز الاخطاء لتسهل عليك معرفة اخطاء غسالة ايديال زانوسي

شرح كامل ومفصل لـ تايمر الغسالة الاوتوماتيك 01141252525

اكواد الاخطاء بالغسالات سهولة معرفة الاعطال | صيانة ايديال زانوسي بالبحيرة