صورة
صيانة ايديال زانوسي افضل مركز صيانة في مصر اتصل بنا الان
صيانة ايديال زانوسي كيف يمكن تحديد اطراف المحرك اذا كان المحرك بدون روزته او الاطراف داخل الروزتة تشك في ترتيب اوضاعهم خاصة عند اعادة لف المحرك بواسطة فني ليس له دراية بالغسالات او اصلا الروزته ترتيب اطرافها غير صحيح او ان احد ما قطع الروزته وبقيت الاطراف حرة وهناك بعض القواعد يجب معرفتها وهي اقل قيمة مقاومة تكون بين الطرف الرئيسي وطرف تشغيل السرعة الغالية . المقاومة التي تاليها في القيمة تكون بين الطرف الرئيسي وطرف تقويم السرعة العالية المقاومة بين طرفي تشغيل وتقويم مركز خدمة العملاء السرعة العالية تساوي مجموع قيمة المقاومة بين الطرف الرئيسي والتشغيل وقيمة المقاومة بين الطرف الرئيسي وتقويم السرعة العالية قيمة المقاومة بين الطرف الرئيسي وتشغيل السرعة البطيئة تساوي قيمة المقاومة بين الطرف الرئيسي وتقويم السرعة البطيئة . قيمة المقاومة بين طرفي تشغيل وتقويم السرعة البطيئه غير محدده وتختلف من محرك الى اخر تبعا لطريقة لفها فمن  الممكن ان تساوي مجموع قيمة المقاومة بين الطرف الرئيسي وطرف التشغيل وقيمة المقاومة بين الطرف الرئيسي والتقويم…

مسار التيار لتشغيل السرعة البطيئة والسرعة العالية رقم صيانة ايديال زانوسي الخط الساخن

مسار التيار لتشغيل السرعة البطيئة

بالنسبة لتغير الأتجاه يعتمد على الكامة الفرعية 3-23.33 والتى تحرك معها فى نفس الوقت الريشة 5-25.35 وبالتالى يتم تبديل طرفى الشريون مع صيانة ايديال زانوسي بالقاهرة ترامل الكارتولتشغيل السرعة
البطيئة يصل الطرف الرئيسي للكارت والمتصل فى نفس الوقت مع طرف شريون مع طرف الكارت عن طريق توصيل رقم خدمة عملاء زانوسي المختصر نقطة التايمر
7-27 ويصل طرف النيوترال إلى طرف الكارت بالتوالى مع السخان 1850 W من خلال نقطة التايمر 4-34 فيصبح الفولت موجود بين طرفي الكارت بصفة مستمرة ويعتمد فى تشغيل و أيقاف المحرك على نقاط التايمر المسئولة عن تغير الأتجاه 5-25-35 و 3-23-33 فعندما تكون فى الوسط لا تلامس أى من الطرفين يكون المحرك فى حالة وقوف وفى البرامج التى لا يردي فيها تقليب الملابس بكثرة لا يتحكم فى رقم صيانة ايديال زانوسي الخط الساخن تشغيل و أيقاف المحرك عن طريق نقاط تغير الأتجاه فقط
ولكن إيضآ عن طريق فصل وتوصيل طرف النيوترال على الكارت
وذلك فى البرامج التى تكون
 4-24 فى وضع توصيل وفى هذه الحالة لكى يصل طرف النيوترال إلى الكارت
يجب أن تغلق أيضا نقطة الكامة الفرعية رقم 2-32 والكامة رقم 1-31
أثناء تشغيل العصر يكرن الكونتاكت 3-23 والكونتاكت 5-25 فى
وضع توصيل دائم ولا يتغير وضعهما وعند مرحلة العصر التحضيري سرعة
عصر منخفضة بغرض الشطف جيدآ يصل الطرف الئيسي للكارت مع
طرف الكارت مباشرآ عن طريق توصيل نقطة التايمر 7-37 وفى برنامج العصر القوى يفصل نقطة التايمر 7
فلا تتصل مع 27 ولا 37 وفى المقاومة المتغيرة (SDB) والتى بواسطتها يمكن تخفيض سرعة العصر يدويآ وبالتالى إذا رقم خدمة عملاء زانوسي المختصرحدث تلف فى نقطة التايمر 7-27 وأصبجت فى وضع فصل دائم 
سيعمل المحرك بالسرعة العالية أثناء برامج الغسيل بدلآ من
أن يعمل طبيعي بالسرعة البطيئة وخلال عملية
العصر النهائية ( فى التكة 29 والتكة 30)
تكون نقطة
التايمر 12-42 فى وضع توصيل فيمر طرف النيوترال عن طريق مقاومة ثابتة قيمتها 22 أوم بالتوازى مع السخان ( 26 أوم )
فتكون قيمة المقاومة فى هذه الحالة أقل من رقم صيانة ايديال زانوسي الخط الساخن قيمة السخان وحده فتصبح قيمة الفولت المتردد بين طرفي الكارت رقم 4 و5 أعلى مما لو كانت مقاومة السخان وحدها توالى فيعمل المحرك فى هذه الحالة بسرعة عصر أعلى 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الكثير من رموز الاخطاء لتسهل عليك معرفة اخطاء غسالة ايديال زانوسي

شرح كامل ومفصل لـ تايمر الغسالة الاوتوماتيك 01141252525

اكواد الاخطاء بالغسالات سهولة معرفة الاعطال | صيانة ايديال زانوسي بالبحيرة