رقم خدمة عملاء زانوسي المختصر‭

صورة
رقم خدمة عملاء زانوسي المختصر‭ رقم  خدمة عملاء زانوسي المختصر  افضل مركز خدمة وصيانة في مصر لجميع ماركات الغسالات والثلاجات مركز خدمة العملاء يوفر صيانة شامله للغسالة او الثلاجة بتكلفه بسيطة وغير مبالغ فيها بالاضافه الى وجود قطع الغيار الاصليه والتي تضمن لك تشغيل الجهاز كما لو كان جديد وذلك لضمان تشغيل الجهاز لاطول فتره زمنيه وذلك بسبب جوده قطع الغيار الاصليه على عكس المراكز الاخرى التي تقوم بتركيب قطع غيار مستعمله او غير اصليه مما يترتب عليه اعطال مستمره وعدم تشغيل الجهاز بالشكل المطلوب ويجعل عمره الافتراضي اقل لذلك نحرص دائما على تركيب قطع غيار اصليه للحفاظ على كفائة تشغيل الجهاز بالاضافه الى وجود ضمان عامين وذلك يضمن للعميل حقه في تغير او اصلاح الجهاز بشكل مجاني خلال فترة الضمان بدون اي مقاقبل مادي وهذه الخدمة نورفها لجميع عملائنا الحاليين والجدد كما ان لدينا اقوى فريق عمل متخصص من الفنين والمهندسين المدربين على اكتشاف الاعطال بشكل سريع باأحد الاجهزه وحل المشكلة في اقل وقت ممكن كما اننا نقدم الصيانة المنزلية في حالة كان العطل لا يتطلب نقل الجهاز الى مركز الصيانة وذلك لتوفير

كيف يمكن الحفاظ على الغسالة بطرق بسيطه

خطوات بسيطة تمكنك من الحفاظ على الغسالة لأطول فتره ممكنه خاليه من الصدأ مقدم من توكيل صيانة زانوسي ...
 

أولاً :. لا تضعي مسحوق بكميات مبالغ فيها لانه سوف تؤثر على الملابس اولاً وعلى الغسال ثانيا ولمعرفة الكمية المطلوب وضعها يمكن النظر على ارشادات المسحوق التي تقوم بإستخدامه .

ثانياً :. اذا كنتي من أصحاب الادوار المرتفعه فيجب ان يتوفر لديطي موتور مياة لتصل المياة بسهولة الى الغسالة اثناء عملية الغسيل فضغط الماء الضعيف يؤثر على الصمام والطلمبة .

ثالثاً :. اذا كان لديكي غطاء للغسالة فيجب عدم تغطيتها فور الانتهاء من الغسيل بل تجفف جيدا من قطرات المياة وتترك بضع ساعات ثم تقومي بتغطيتها اذا اردتي .

رابعا :. يجب تنظيف الغسالة مرة كل شهر بالملح والخل فيتم وضع لتر خل ومعلقة ملح ويتم ملئ الغسالة وتشغيلها كالمعتاد .

خامساً :. عدم وضع الغسالة في حالة عدم التغشيل بالقرب من مصدر مياة مثل الحوض او الحمام لتجنب ظهور الصدأ في الغسالة .

منقول من توكيل صيانة ايديال زانوسي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الكثير من رموز الاخطاء لتسهل عليك معرفة اخطاء غسالة ايديال زانوسي

شرح كامل ومفصل لـ تايمر الغسالة الاوتوماتيك 01141252525

قطع غيار غسالات ايديال زانوسى مثل درج مسحوق الغسيل